mohamed magd نائب المدير
عدد الرسائل : 4359 تاريخ الميلاد : 15/10/1990 العمر : 33 الموقع : www.elnogoom.ahlamontada.com العمل/الترفيه : النت التاريخ : 15/10/1990 نقاط : 7094 تاريخ التسجيل : 01/09/2008
| موضوع: مواقف........بقلم: أنيس منصور.......الخميس 9/10 الخميس أكتوبر 09, 2008 1:02 am | |
| مواقف بقلم: أنيس منصور | <table cellSpacing=0 cellPadding=0 width=70 align=left border=0><tr><td align=middle></TD></TR></TABLE> طبعا شيء يغيظ كل من يتابع المسلسلات أو البرامج. الذي يغيظ هو الإعلانات التي تجعلك تنسي تسلسل الأحداث ـ أين انتهت وأين ابتدأت. وخصوصا إذا كانت الاعلانات متنوعة وطويلة, ولكن الإعلانات فلوس.. فصاحب المسلسل أو صاحب البرنامج يريد أن يعوض تكاليفه وأن يكسب. وهو يري في زحمة الإعلانات ما يؤكد نجاحه ونجاح المسلسل وقوة جاذبية أبطاله. أما المشاهد فيجيء في الدرجة الثانية!
وقد سمعت اقتراحا للوزير رشيد محمد رشيد أنه يمكن أن تبقي الاعلانات بشرط رفع سعرها فتقل دقائق العرض. وبذلك يكسب التليفزيون ويستريح المشاهد. بمعني أن الدقيقة إذا كانت بعشرين ألفا فليكن هذا سعر نصف الدقيقة. وهكذا يزيد السعر وينقص وقت العرض. وقد كان هذا حال الصحف عندما كانت تعاني أزمة الورق. فقد انقصت عدد الصفحات ورفعت سعر الإعلانات حتي لا تشغل مكانا كبيرا فتترك مجالا كافيا لصفحات التحرير.
ولقد ظهرت الحروف الصغيرة في الصحف بسبب أزمة الورق.. فصغرت الحروف وصغرت الأبواب. وصغرت الاعلانات وكسب الجميع.. الصحيفة كسبت الاعلانات ونقص الورق. وبقيت الاعلانات كما أرادها أصحابها.. ولكن الاعلانات بهذه الصورة الاستفزازية تفسد علي المشاهد متعة المتابعة, فلا يستطيع أن يربط بين الأحداث. ولذلك امتنع كثيرون عن المشاهدة لأنها مقلقلة منرفزة ولم نعد نعرف إن كان الأصل هو الاعلان وبعد ذلك يجيء المسلسل أو البرنامج مكملا لذلك. أغلب الظن أنه كذلك |
| |
|